طرابلس اليوم

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

السراج يدعو المعتدين على طرابلس للانصياع للعقل، ويحذرهم من الاستمرار في هذا النهج

,

دعا رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الواقفين وراء تحرك المجموعات المعتدية على طرابلس إلى الانصياع للعقل والتعقل، وذلك من موقع المسؤولية الوطنية وحرصه الشديد على حقن دماء جميع الليبيين، حسب قوله.

 

وحذر السراج، خلال اجتماع عقده اليوم الثلاثاء مع قيادات عسكرية وأمنية، من العواقب الوخيمة لاستمرار المجموعات المعتدية في هذا النهج، وفق ما نقل المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

 

وعقد السراج صباح اليوم اجتماعا مع وزير الداخلية عبدالسلام عاشور، ورئيس الأركان العامة اللواء عبدالرحمن الطويل، وآمر الحرس الرئاسي اللواء نجمي الناكوع، وآمر منطقة طرابلس العسكرية اللواء عبدالباسط مروان، ومدير إدارة الأمن المركزي المكلف العميد جمال الباشا، وذلك لمتابعة الأوضاع الأمنية بعد الهجوم الذي استهدف ضواحي العاصمة.

 

وذكر المكتب الإعلامي، أن المسئولين العسكريين والأمنيين قدموا كل حسب اختصاصه تقارير عن الحالة الأمنية في المنطقة التي تعرضت للاعتداء وفي طرابلس بشكل عام، وأطلع السراج على الترتيبات التي اتخذت لتأمين سلامة المواطنين، وردع كل من يحاول المساس بحياتهم وممتلكاتهم والمنشآت العامة.

 

وأقر رئيس المجلس الرئاسي، عدد من الخطط والبرامج الأمنية التي طرحت خلال الاجتماع، طالبا بتقدير حجم الأضرار التي خلفها الاعتداء، مشيداً بدور الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية التي أدى تصديها للمعتديين إلى الحد من الخسائر وإنقاذ العديد من الأرواح، على حد قوله.

 

وتشهد محاور القتال بمنطقة صلاح الدين جنوبي طرابلس اليوم الثلاثاء، عودة الهدوء بعد مواجهات أمس بين اللواء السابع مشاة ترهونة المعروف بـ”الكانيات”، وعدة كتائب من طرابلس.

 

يشار إلى أن وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني، قد أعلنت عن سقوط خمسة قتلى وإصابة 33 جريحا بينهم حالات حرجة، جراء الاشتباكات الدائرة جنوب غرب طرابلس أمس الإثنين.

التدوينة السراج يدعو المعتدين على طرابلس للانصياع للعقل، ويحذرهم من الاستمرار في هذا النهج ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السراج يدعو المعتدين على طرابلس للانصياع للعقل، ويحذرهم من الاستمرار في هذا النهج”

إرسال تعليق