طرابلس اليوم

الخميس، 26 يوليو 2018

بلدية سرت توزع ألفي دينار على 734 أسرة مدمرة منازلها

,

قرر عميد بلدية سرت مختار المعداني، صرف إعانة مالية قدرها ألفي دينار لعدد 734 أسرة من العائلات التي دمرت منازلها إبان الحرب على تنظيم الدولة.

ووفقا للقرار الصادر اليوم الخميس، فقد طالب المعداني بالعمل بهذا القرار من تاريخ صدروه، داعيا الجهات ذات العلاقة وضعه موضع التنفيذ.

وقد أصدرت بلدية سرت الأحد الماضي، كشف أسماء المواطنين الذين دمرت منازلهم جراء الحرب بمنطقة الجيزة البحرية في المدينة والذي تضمن على 734 اسم.

وطالبت البلدية، من المواطنين الذين لم ترد أسمائهم في الكشف أو يوجد خطأ في بياناتهم تقديم طلب كتابي لرئيس لجنة الحصر بالبلدية حسب القرار 19 لسنة 2017، منوهة إلى أن القيمة المالية سيتم صرفها لحساب المواطن على شكل حافظة لكل مصرف على حدة.

كما قامت عميد بلدية سرت مختار المعداني بتسليم 4 شاحنات نقل قمامة و200 برميل للقمامة، إلى رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لخدمات النظافة بالمدينة بشير الأحرش، والذي سيوزعها بدوره على مختلف أحياء سرت.

وقد شهدت مدينة سرت شمال وسط ليبيا، خلال الفترة من منتصف مايو إلى مطلع ديسمبر 2016 ، معارك مسلحة عنيفة لتحرير المدينة من قبضة قوات تنظيم الدولة، التي قادتها ضدها قوات تابعة لحكومة الوفاق الوطني بإطلاق عسكرية تسمى بـ”عملية البنيان المرصوص”.

التدوينة بلدية سرت توزع ألفي دينار على 734 أسرة مدمرة منازلها ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “بلدية سرت توزع ألفي دينار على 734 أسرة مدمرة منازلها”

إرسال تعليق