طرابلس اليوم

الخميس، 26 يوليو 2018

البعثة الأممية للدعم في ليبيا: وليامز تزور المفوضية العليا للانتخابات بطرابلس

,

أعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، أن نائبة الممثل الخاص للشؤون السياسية، الامريكية ستيفاني وليامز سجلت الاربعاء زيارة للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات حيث “اطلعت من رئيس مجلس المفوضية، عماد السائح على الإجراءات الأمنية بعد الهجوم الإرهابي في أيار/مايو الماضي.

 

ووفق تغريدة للبعثة، استعرضت وليامز استعدادات المفوضية لإجراء الانتخابات في ليبيا”، مؤكدة “الدعم المستمر من الأمم المتحدة”، كما “ناقشت الجلسات المرتقبة لمجلس النواب الليبي للتصويت على قانون الاستفتاء على الدستور”.

وأعلن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، في تموز/ يوليو الجاري رسميا تعيين الأمريكية ستيفاني وليامز، نائباً لممثله الخاص للشؤون السياسية في ليبيا لدى بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، وفق ما نشرت البعثة أمس على صفحتها الرسمية في “فيسبوك”.

 

وقد شغلت وليامز في السابق منصب القائمة بأعمال بالسفارة الولايات المتحدة في ليبيا لفترة عشرة أشهر، كما تمتلك ويليامز خبرة تزيد عن 24 عاماً في الحكومة والشؤون الدولية بما في ذلك توليها منصب نائب رئيس بعثة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق في عامي (2016–2017)، والأردن خلال عامي (2013-2015)، والبحرين في الفترة من 2010 إلى 2013.

التدوينة البعثة الأممية للدعم في ليبيا: وليامز تزور المفوضية العليا للانتخابات بطرابلس ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “البعثة الأممية للدعم في ليبيا: وليامز تزور المفوضية العليا للانتخابات بطرابلس”

إرسال تعليق