طرابلس اليوم

الاثنين، 30 يوليو 2018

الإثنين القادم موعد إعلان اعتماد وإعلان نتائج الشهادتين الإعدادية والثانوية

,

أعلن وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني عثمان عبد الجليل، اليوم الإثنين، عن موعد اعتماد وإعلان نتائج امتحانات الدور الأول لشهادتي إتمام مرحلة التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2017-2018 الحالي.

وأوضح عبد الجليل بحسب ما نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التعليم على “فيسبوك”، أن اعتماد وإعلان نتائج امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية سيكون يوم الإثنين القادم الموافق السادس من أغسطس المقبل، بينما سيتم اعتماد وإعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية يوم الخميس الموافق التاسع من الشهر ذاته.

وثمّن عبدالجليل في الوقت نفسه دور كافة العاملين بقطاع التعليم سواء معلمين ومفتشين تربويين وإخصائيين اجتماعيين وإداريين لما قدموه طيلة العام الدراسي، بالإضافة إلى دور كافة المشرفين والقائمين على إعداد وتنظيم الامتحانات، خاصة اللجنة العليا للامتحانات ووزارتي الداخلية والحكم المحلي.

من جهته، أعلن مدير مكتب التواصل والإعلام بالوزارة رمضان الغضوي، أنه سيكون بإمكان الطالب الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي: ((www.imtihanat.com، وذلك فور تفعيله ونشره على صفحة الوزارة الرسمية على “فيسبوك” عن طريق إدخال رقم الجلوس أو رقم القيد الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.

وكان وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق الوطني عثمان عبد الجليل، قد أعلن يوم الخميس الماضي، عن انتهاء امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة لسنة 2017-2018، في جميع أنحاء ليبيا.

وقد امتحن عدد 52,606 طالب وطالبة في 170 لجنة، تحت إشراف 640 مراقب، بينما بلغ عدد الملاحظين من أعضاء هيئة التدريس والمتعاونين 4,020، بالإضافة إلى 570 شخص ما بين اخصائي اجتماعي ومفتش تربوي ومرشد نفسي ومسعف صحي، بحسب ما ذكر وكيل وزارة التعليم عادل جمعة.

التدوينة الإثنين القادم موعد إعلان اعتماد وإعلان نتائج الشهادتين الإعدادية والثانوية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الإثنين القادم موعد إعلان اعتماد وإعلان نتائج الشهادتين الإعدادية والثانوية”

إرسال تعليق