طرابلس اليوم

الاثنين، 30 يوليو 2018

إغلاق مطار طبرق لثلاثة أيام بسبب اعتداء من قبل مواطنين

,

أعلنت مصلحة الطيران المدني، عن إغلاق مطار طبرق الدولي، اعتباراُ من يوم أمس الأحد إلى يوم غد الثلاثاء، بسبب دخول عدد من الموطنين إلى برج المراقبة بالمطار، مطالبين بمغادرة العاملين بالبرج وإيقاف حركة الملاحة الجوية.

وقالت المصلحة على صفحته في “فيسبوك” أمس الإثنين، إن قرار الإغلاق جاء بناءً على تقرير مشرف الطيران المدني بمطار طبرق الدولي يفيد بدخول عدد من الموطنين إلى مبنى برج المراقبة بالمطار يطالبون بمغادرة العاملين بالبرج وإيقاف حركة الملاحة الجوية.

وأشار المصلحة، إلى أن الإعلان عن إغلاق مطار طبرق الدولي صدر للحفاظ على سلامة المسافرين والطائرات، مؤكدة أنه فى حالة استمرار مصلحة المطارات بعدم اتخاذ إجراءات حيال الموضوع، فأن هذا الإغلاق للمطار سيستمر.

وقد أعلن العاملون بمطار طبرق الدولي وعدد من شباب المدينة، الجمعة، تعليق العمل الإداري بالمطار احتجاجا على تكليف إدارة جديدة للمطار من قبل مصلحة مطارات بمدينة البيضاء بصورة غير قانونية لإجراءات التسليم والاستلام.

يذكر أن مدير عام المطار حسن اهليل، قد قدم في نهاية أبريل الماضي استقالته من منصبه، مبررًا استقالته بنقص الإمكانات التي تضمن تسيير العمل بما يضمن احتياجات الناس ويؤمن لهم خدمات آمنة، وعجز الدولة عن تبني الأفكار ودعم الاستراتيجية الموضوعة لرفعة العمل.

التدوينة إغلاق مطار طبرق لثلاثة أيام بسبب اعتداء من قبل مواطنين ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “إغلاق مطار طبرق لثلاثة أيام بسبب اعتداء من قبل مواطنين”

إرسال تعليق