طرابلس اليوم

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

اقطيط يؤكد من طرابلس أن مظاهرة 25 سبتمبر في موعدها 

,

وصل المرشح السابق للحكومة الليبية عبدالباسط اقطيط، صباح اليوم الإثنين العاصمة طرابلس عبر مطار معيتيقة.

وظهر اقطيط، بمقاطع مسجلة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد من خلالها تواجده في طرابلس بمنطقة تاجوراء، مضيفا أن المظاهرة ستخرج  في موعدها، بالرغم من رفض مديرية أمن طرابلس بإعطاء تصريح للقائمين عليها.

ويترقب الليبيون بشدة ما قد ستؤول إليه الأحداث عقب المظاهرات التي دعا إليها رجل الأعمال والناشط عبدالباسط اقطيط في ميدان الشهداء بالعاصمة طرابلس في يوم 25 سبتمبر الجاري، احتجاجا على الأزمة السياسية والاقتصادية التي تشهدها البلاد من نحو ثلاث سنوات.

و في سياق ذي صلة، حذرت مديرية أمن طرابلس كل من يعمل على زعزعة الأمن بالمدينة، مؤكدة استمرارها و الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في أداء مهامها.

وحمّلت المديرية في بيان لها نُشر السبت الماضي، المسؤولية لكل الأطراف التي تسبب أي خرق أمني أو فوضى تعود بالضرر على المواطنين والممتلكات العامة والخاصة، في إشارة منها لدعوات التظاهر في الـ 25 من سبتمبر.

وكان الناشط والمرشح السابق لرئاسة الوزراء عبد الباسط اقطيط، قد دعا الليبيين في أواخر يوليو الماضي، إلى الخروج في ميدان الشهداء بطرابلس في الـ25 من سبتمبر الجاري للوقوف إلى جانبه احتجاجا على الأوضاع الراهنة في البلاد، مشيرا إلى عزمه على الحصول على اعترافات بـ”إرادة الشعب الليبي” كما تحصل عليها المجلس الوطني الانتقالي إبان ثورة فبراير، حسب تعبيره.

التدوينة اقطيط يؤكد من طرابلس أن مظاهرة 25 سبتمبر في موعدها  ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “اقطيط يؤكد من طرابلس أن مظاهرة 25 سبتمبر في موعدها ”

إرسال تعليق