طرابلس اليوم

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

بوظفيرة: على قبيلة المغاربة أن تنتفض أمام ما يحدث في أجدابيا من انتهاكات

,

حث آمر القاطع الحدودي بأجدابيا بشير بوظفيرة، قبيلة المغاربة على الانتفاضة بالمدينة  لـينفضوا ما وصفه “غبارة المذلة”، في تسجيل مصور تداوته وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف بوظفيرة أنه على أتم الاستعداد لتسليم نفسه للمحاكمة، لكن لدولة مؤسسات، مؤكدا أنه لن يسلم نفسه لمكان يحكم فيه الورفلي وينفذ فيه إعدامات علنية بجزيرة أجدابيا أمام أعين الناس، حسب وصفه.

و قال بوظفيرة في تسجيل مصور تداولته مواقع التواصل الاجتماعي: إن عملية الكرامة انقلبت على مسارها الذي انطلقت لأجله، فهي الآن تسعى لتمكين الأشخاص وإرجاع حكم الفرد، وفق قوله.

وأوضح بوظفيرة أنه كان من الداعمين لعملية الكرامة في بداياتها، وكان آمر لمحور قاريونس بالمنطقة الغربية ببنغازي، مشيرا إلى أنه تراجع عن ذلك بعد ما شاهده من تجاوزات.

وأضاف بوظفيره نحن نطمح لدولة ديمقراطية يحكمها التداول السلمي، ونرفض عودة حكم الفرد الذي ما خرجنا إلا لأجله في صورة السابع عشر من فبراير، حسب تعبيره.

وأكد بوظفيرة أنه يرغب في بناء جيش لكن في دولة مدنية يتداول فيها على السلطة سلميا، مشيرا إلى أنه الوحيد الذي سلم معسكره رسميا بلجان تسليم وبكامل معداته.

يذكر أن قوة مسلحة تدعى كتيبة أولياء الدم في مدينة أجدابيا حاولت اليومين الماضين إحراق منزل أبوظفيرة، بعد حرق عدة منازل من بينها منزل سالم الجضران.

 

التدوينة بوظفيرة: على قبيلة المغاربة أن تنتفض أمام ما يحدث في أجدابيا من انتهاكات ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “بوظفيرة: على قبيلة المغاربة أن تنتفض أمام ما يحدث في أجدابيا من انتهاكات”

إرسال تعليق