طرابلس اليوم

الأحد، 24 سبتمبر 2017

مديرية أمن طرابلس تجدد تحذيرها لكل من يعمل على زعزعة أمن المدينة

,

حذرت مديرية أمن طرابلس كل من يعمل على زعزعة الأمن بالمدينة، مؤكدة استمرارها و الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في أداء مهامها.

وحمّلت المديرية في بيان لها نُشر اليوم السبت، المسؤولية لكل الأطراف التي تسبب أي خرق أمني أو فوضى تعود بالضرر على المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

يذكر أن مديرية أمن طرابلس، طالبت، في بيان لها الخميس الماضي، المواطنين باتباع الإجراءات القانونية والتشريعات النافذة، بشأن تنظيم المظاهرات، حتى تحول دون أي تحريض على الجرائم والعبث بالممتلكات المؤسسات العامة والخاصة.

وأوضحت المديرية أن على كل مظاهرة تشكيل لجنة منظمة، تتولى تقديم إخطار لمديرية الأمن بمكان وزمان المظاهرة وتساهم هذه اللجنة في الحفاظ على النظام العام بمنع وقوع أي مخالفة للآداب العامة أو تحريض على مؤسسات الدولة حسب وصفها.

ودعا المدة الماضية رجل الأعمال والمرشح السابق لرئاسة الوزراء عبدالباسط اقطيط المواطنون للخروج في مظاهرات مؤيدة له، في الـ 25 من سبتمبر الجاري، “من أجل رفع المعاناة على الناس وإنهاء الأزمة التي تمر بها”، والتي ربطها بكافة الأجسام السياسية الموجودة في البلاد، من حكومة وفاق وطني إلى مجلس النواب إلى قيادة عملية الكرامة، حسب ما صرح في أكثر من فيديو نُشر له على مواقع التواصل الاجتماعي.

التدوينة مديرية أمن طرابلس تجدد تحذيرها لكل من يعمل على زعزعة أمن المدينة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “مديرية أمن طرابلس تجدد تحذيرها لكل من يعمل على زعزعة أمن المدينة”

إرسال تعليق