طرابلس اليوم

السبت، 23 سبتمبر 2017

قوات الكرامة تخطف طبيبيا من درنة أثناء تزوده بالوقود والسلع في سوسة

,

اختطف مسلحون من غرفة عمليات عمر المختار التابعة لعملية الكرامة يوم الأمس الجمعة الطبيب بمستشفى الوحدة درنة، محمد الجدائمي في منطقة لاثرون غرب مدينة درنة.

قال شهود عيان لموقع ليبيا الخبر: إن أنيس الجدائمي شقيق الطبيب المخطوف اعتقلته قوات الكرامة، بعد رفضه العودة إلى درنة أخيه، فيما لايزال مصير الطبيب مجهولا.

وكان الطبيب محمد الجدائمي وهو مسؤول قسم الأشعة بمستشفى الوحدة بمدينة درنة قد توجه إلى منطقة سوسة، غرب درنة، للتزود بالوقود والمواد الضرورية بعد فتح طريق كرسة لساعات.

ويتجمع أهالي مدينة درنة منذ ساعات الصباح الباكر أمام المنافذ البرية التي تغلقها قوات الكرامة منذ آب/أغسطس الماضي، في محاولة الوصول إلى المناطق المجاورة للتزود بالوقود السلع والأدوية.

وفي وقت سابق وناشد تجمع أهالى مدينة درنة فى وقت سابق الجهات المسؤولة وعلى رأسها وزارة العدل بالكشف عن مصير المختطفين والمغيبين قسرا، مطالبا بفتح تحقيق في الانتهاكات التى يتعرض لها المختطفون في سجن قرنادة الخاضع لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

يشار إلى أن قوات عملية الكرامة قد اختطفت عشرات المواطنين من مدينة درنة، أثناء مرورهم من المنافذ البرية التي يتسيطر عليها قوات الكرامة.

التدوينة قوات الكرامة تخطف طبيبيا من درنة أثناء تزوده بالوقود والسلع في سوسة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “قوات الكرامة تخطف طبيبيا من درنة أثناء تزوده بالوقود والسلع في سوسة”

إرسال تعليق