طرابلس اليوم

الجمعة، 29 سبتمبر 2017

قبائل ورفلة تستنكر مقتل عضوين من مجلسها الاجتماعي

,

استنكر المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، ما وصفها بحادثة اغتيال أعضائه الذين كانوا في رحلة لإصلاح ذات البين والمصالحة بين قبيلتي المشاشية و الزنتان، معلنًا الحداد في مؤسسات بني وليد كافة ابتداء من الجمعة.

ونعى المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، في بيان له الجمعة، الشيخ عبد الله نطاط رئيس لجنة المصالحة، والشيخ خميس محمد اسباقة، ومرافقيهما، بعد تعرض سيارتهم لإطلاق نار في الطريق الرابط بين تينيناي و نسمة أثناء عودتهم من مناطق الجبل الغربي.

ومن جهته، قال رئيس المجلس المحلي مزدة عبدالحكيم بدران في تصريحات لبوابة الوسط، إن الوفد المكلف بحل الخلاف بين مناطق:العوينية ومزدة والخلايفة، قتل ضحية عملية اغتيال لم يُعرف بعد المسؤول عنه، وفق قوله.

وفي سياق ذي صلة، طالب مجلس النواب في بيان أصدره مساء الجمعة كافة الجهات المعنيـة بملاحقــة الجنــاة وتقديمهم للعدالة، كما وصف الاغتيال بـالعمل الإرهابي الجبان الذي يهدف إلى إجهاض المصالحــة الوطنــية.

يذكر أن مصادر أكدت أن الحادث الذي أدى إلى وفاة عضوي المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة عبدالله انطاط وخميس أسباقه، الجمعة، كان مدبرا، بعد تعرض السيارة التي يستقلونها لإطلاق نار بين منطقتي الشقيقة ومزدة.

التدوينة قبائل ورفلة تستنكر مقتل عضوين من مجلسها الاجتماعي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “قبائل ورفلة تستنكر مقتل عضوين من مجلسها الاجتماعي”

إرسال تعليق