طرابلس اليوم

السبت، 30 سبتمبر 2017

حماس: ادعاءات الصور حول القبض على خلية تابعة لها بليبيا عارية عن الصحة

,

نفت حركة حماس الفلسطينية لمقاومة الإسلامية، “ادعاءات” رئيس قسم التحقيقات في مكتب النائب العام الليبي بطرابلس الصديق الصور، حول إلقاء القبض على خلية تابعة لحماس في ليبيا، مؤكدة أنها “عارية عن الصحة”، حسب قولها.

وقال الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم ، إن حديث رئيس قسم التحقيقات في مكتب النائب العام الليبي في طرابلس، عن القبض على خلية تابعة لحماس عار عن الصحة تماما، ونستغرب الزج باسم الحركة في المعترك الليبي الداخلي، بحسب بيانه الذي نشرته وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء أمس الجمعة.

وأضاف برهوم، أن هذه ليست المرة الأولى التي يزج بها اسم حركة حماس في المعترك الليبي وغيره، بهدف النيل من الحركة وضرب مصداقيتها وتشكيك شعوب المنطقة المتعاطفة مع المقاومة وعمق فلسطين الاستراتيجي فيها، على حد تعبيره.

وشدد الناطق باسم حركة حماس، على أن سياسة حركة حماس الراسخة هي عدم التدخل مطلقا في شؤون أي دولة عربية أو غيرها، مؤكدا أن مقاومتهم بوصلتهم فلسطين وصراعهم فقط مع العدو الصهيوني وفي داخل فلسطين، وفق قوله.

وطالب فوزي برهوم، بوقف مثل هذه الافتراءات والأكاذيب وعدم الزج باسم حركة حماس في أي مواضيع أو إشكالات داخلية لأي دولة، متمنيا لدولة ليبيا وشعبها ولجميع الأمة السلامة والوحدة والأمن والأمان والازدهار، واختتم بالقول: “فقوة ووحدة وازدهار الأمة قوة ودعم لقضية فلسطين”.

وكان رئيس التحقيقات بمكتب النائب العام الليبي الصديق الصور، قد عقد يوم الخميس الماضي بطرابلس، مؤتمرا صحفيا مطولا، أعلن فيه عن نتائج التحقيقات مع عناصر تنظيم الدولة الذين قبضوا عليهم في سرت، وأكد خلاله إلقاء القبض على خلية تابعة لحركة المقاومة الفلسطينية حماس.

 

التدوينة حماس: ادعاءات الصور حول القبض على خلية تابعة لها بليبيا عارية عن الصحة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “حماس: ادعاءات الصور حول القبض على خلية تابعة لها بليبيا عارية عن الصحة”

إرسال تعليق