طرابلس اليوم

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017

مديرية غريان تعلن النفير بعد التصدي لرتل عسكري حاول التسلل عبر المدينة

,

أعلنت مديرية أمن غريان، اليوم الأربعاء، حالة النفير التامّ والرفع من درجة الاستعداد بالمدينة، على إثر محاولة رتل عسكري مكون من 50 سيارة ،التسلل  باتجاه منطقة ورشفانة.

وذكرت المديرية على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها كونت غرفة أمنية مشتركة تضم عددا من الكتائب والسرايا الأمنية، لتأمين المدينة وحدودها الإدارية.

وحذرت الغرفة المواطنين من استعمال الطريق الرابط بين طرابلس وغريان مرورا بالرقيعات كونه غير آمن في الوقت الحالي لوجود اشتباكات متقطعة، واعتراض من وصفتهم “بالنفوس المريضة” المتواجدة بمنطقة ورشقانة، لكل من يمر عبر هذه الطريق.

وأفاد مصدر لقناة لنبأ من مدينة غريان، بتصدي مسلحين من المدينة، ليل الثلاثاء، لرتل مكون من ثلاثين آلية مسلحة من منطقة لويف باتجاه ورشفانة.

وقال مصدر من المدينة : إن مسلحين من غريان يحاصرون رتلا مسلحا في منطقة اللويف جنوب شرقي المدينة، مشيرا إلى أن أغلب الموجودين ضمن الرتل من المرتزقة وكانت وجهتهم إلى صبراتة عن طريق ورشفانة، بحسب قوله.

وتشهد صبراتة منذ أكثر من أسبوع اشتباكات متقطعة خلفت جرحى وقتلى بين الكتيبة 48 التابعة لرئاسة الأركان، وكتيبة محاربة تنظيم الدولة المعروفة بالوادي والمشكلة من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق.

التدوينة مديرية غريان تعلن النفير بعد التصدي لرتل عسكري حاول التسلل عبر المدينة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “مديرية غريان تعلن النفير بعد التصدي لرتل عسكري حاول التسلل عبر المدينة”

إرسال تعليق