طرابلس اليوم

الأحد، 17 سبتمبر 2017

الأجهزة الأمنية بطرابلس تحذر من إرباك المشهد الأمني بالعاصمة

,

حذرت كتيبة ثوار طرابلس،الأحد، من الخروج على النظام العام، وإرباك المشهد الأمني في طرابلس.

وقال آمر الكتيبة هيثم التاجوري: إنهم لن يسمحوا بأن يكون أمن العاصمة رهينة لمن وصفهم بـ “أدعياء الوطنية”، بحسب ما نشر على حسابه بفيسبوك.

وأشار التاجوري، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، إلى أن المؤسسات النظامية والأجهزة الأمنية تعمل على حفظ الأمن والنظام بالعاصمة طرابلس.

وقال المسؤول الأمني بالعاصمة طرابلس ،هاشم بشر: إننا نرفض خروج التظاهرات في العاصمة لتحقيق “مشاريع فاشلة” حسب وصفه.

وأوضح بشر، في تصريح لشبكة الرائد، اليوم الأحد : أن هناك فرق بين حق التظاهر السلمي واستغلال هذا الحق لزعزعة الأمن في طرابلس، وفق قوله.

وطالبت مديرية أمن طرابلس، المواطنين باتباع الإجراءات القانونية والتشريعات النافذة، بشأن تنظيم المظاهرات، حتى تحول دون أي تحريض على الجرائم والعبث بالممتلكات المؤسسات العامة والخاصة.

وأوضحت المديرية في بيان لها، الخميس الماضي، أن على كل مظاهرة تشكيل لجنة منظمة، تتولى تقديم إخطار لمديرية الأمن بمكان وزمان المظاهرة وتساهم هذه اللجنة في الحفاظ على النظام العام بمنع وقوع أي مخالفة للآداب العامة أو تحريض على مؤسسات الدولة حسب وصفها.

ودعا المدة الماضية رجل الأعمال عبدالباسط اقطيط المواطنون للخروج في مظاهرات مؤيدة له، في الـ 25 من سبتمبر الجاري، “من أجل رفع المعاناة على الناس وإنهاء الأزمة التي تمر بها”، والتي ربطها بكافة الأجسام السياسية الموجودة في البلاد، من حكومة وفاق وطني إلى مجلس النواب إلى قيادة عملية الكرامة، حسب ما صرح في أكثر من فيديو نُشر له على مواقع التواصل الاجتماعي.

التدوينة الأجهزة الأمنية بطرابلس تحذر من إرباك المشهد الأمني بالعاصمة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الأجهزة الأمنية بطرابلس تحذر من إرباك المشهد الأمني بالعاصمة”

إرسال تعليق