طرابلس اليوم

الاثنين، 18 سبتمبر 2017

اعتقال الموظف بتحريات الصاعقة أشرف المغربي في بنغازي بسبب كتاباته على “فيسبوك”

,

أفاد مصدر محلي، أمس الأحد، بأن غرفة المعلومات ومكافحة الإرهاب الإلكتروني التابعة لعملية الكرامة، أوقفت أشرف المغربي الذي يعمل بتحريات قوات الصاعقة، بسبب كتابات نشرها على صفحته في “فيسبوك”، عبر فيها عن رأيه بشأن الأوضاع في مدينة بنغازي.

وأوضح المصدر، أن قوات الأمن أنزلت أشرف المغربي من سيارته في شارع الوحدة العربية (شارع عشرين) في وسط بنغازي، واقتادته إلى أحد المقرات الأمنية في منطقة الكويفية شرق المدينة الأسبوع الماضي، ولم تطلق سراحه حتى الآن، بحسب ما نشرت بوابة الوسط.

وقال المصدر، إن أحد المسؤولين بجهاز الأمن الداخلي يدعى سليم الفرجاني هو من اعتقل المغربي البالغ من العمر 31 عاما، مشيرًا إلى أن أسرة المغربي تواصلت مع جهاز مكافحة الإرهاب الإلكتروني الذي أخبرهم أن سبب توقيف ابنهم كتاباته على موقع “فيسبوك”، دون ذكر مزيد التفاصيل.

وكانت غرفة المعلومات ومكافحة الإرهاب الإلكتروني، قد حذرت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من أنها ترصد عن كثب كل ما ينشر، مؤكدة التزامها بمكافحة كل ما يمس الأمن القومي، وزعزعة أمن واستقرار البلاد.

يذكر أن القيادة العامة لقوات عملية الكرامة، قد دشنت في أغسطس الماضي غرفة المعلومات ومكافحة الإرهاب الإلكتروني، بحضور رؤساء الأجهزة الأمنية والعسكرية.

التدوينة اعتقال الموظف بتحريات الصاعقة أشرف المغربي في بنغازي بسبب كتاباته على “فيسبوك” ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “اعتقال الموظف بتحريات الصاعقة أشرف المغربي في بنغازي بسبب كتاباته على “فيسبوك””

إرسال تعليق